الوطن يابني رقم واحد ... وبعد مية يجي العالم ... الوطن ناموس للي يخجل


https://samiajjaj.files.wordpress.com/2011/02/d8bad8b2d8a9-d984d986-d8aad8b1d983d8b9.jpg?w=640

 

(( مرسل للنبض من مركز شتات الاستخباري ـ العميد فايز منصور )) : المستجلبين الاجانب سرقوا دولة فلسطين   وزوروا الاسم  تحت مسمى اسرائيل يجب  تعرية عصابة الجريمة التي اسمها اسرائيل، وأن يتم دوما فضح الكذبة  وزعماءها  الاجانب عبر المعلومات الموثقة ولا خلاف عليها. وهي نماذج عن إرهابها الشائع الذائع  عصابات من شتى المنابت بلا أصل، تماماً كما ان  إسرائيل  نفسها كذبة لا أصل لها في التاريخ، وإنما تستند الى خرافات واساطير توراتية ينكرها المؤرخون،.
هل يعرف القارئ، أو يصدقني اذا قلت له إن جميع  رؤساء  الوزارة في اسرائيل غيّروا أسماء أسرهم؟ لماذا لم يغيّر القارئ اسم أسرته ولم أغيّر اسم أسرتي؟ ربما كان السبب ان الواحد منا يعرف اسم أبيه وجده وجد جدّه، وسلالة العائلة  وربما وجد في تاريخ الأسرة شيئاً يستحق أن يفاخر به أو يحافظ عليه... يعني لا يوجد بينهم روتشيلد.؟؟؟
اقرأوا معي :
- ديفيد بن غوريون، أول رئيس وزراء لإسرائيل، اسم أبيه أفيغدور غرون، والابن ولد في بولندا، وذهب الى فلسطين، وتعلم في اسطنبول حيث اختار أن يغيّر اسمه منتحلاً اسم مؤرخ من العصور الوسطى هو يوسف بن غوريون.
- الثاني موشى شاريت ولد في أوكرانيا عندما كانت جزءاً من الامبراطورية الروسية، وكان اسمه الأصلي موشى شرتوك.
- الثالث ليفي اشكول ولد قرب كييف، واسمه الأصلي ليفي سكولنك، وكان رئيس الوزراء خلال حرب 1967، ومات بسكتة قلبية وهو في الحكم سنة 1969.
- الرابع ايغال الون ولد في فلسطين وهي تحت الانتداب سنة 1918، وكان اسم أسرته بيكوفتش، وغيّره الى الون التي تعني السنديان.
- الخامسة غولدا مائير، وهي ولدت في كييف لأب كان اسمه موشى نابوفيتش، وهاجر الى ميلووكي وتبعته أسرته. وعندما تزوجت غولدا نابوفيتش حملت اسم أسرة زوجها موريس مايرسون قبل أن تغيّره الى مائير، ثم سألت من هم الفلسطينيون وأنكرت وجودهم.
- السادس اسحق رابين كان أيضاً رئيس الوزراء عندما اغتيل سنة 1995، وكان اسم أبيه نيهيميا (ناحوم) روبيتزوف، وغيّره الى رابين.
- السابع مناحيم بيغن، الإرهابي المعروف من عصابة شتيرن، ولد في بريسك، روسيا، وكانت المولّدة جدة آرييل شارون. وكان اسمه مايزسلاف بييغون قبل تغييره.
- الثامن اسحق شامير واسمه الأصلي ايشاك (اسحق) جزييرنكي،.شامير في بولندا وهاجر إلى فلسطين في عام 1935. كان اسم العائلة آنذاك "جازيرنيكي
- العاشر (بعد رابين) الدجال شيمون بيريز، وهو ولد في بولندا، واسمه الأصلي سيمون بيرسكي، ومن «مآثره» دوره طرفاً في العدوان الثلاثي على مصر واستيراد المفاعل النووي الذي برر طلب كل بلد آخر برنامجاً نووياً، وهو الآن رئيس اسرائيل منذ 2007 ولمدة سبع سنوات.
- الحادي عشر والحالي بنيامين نتانياهو، وهو أول رئيس وزراء يولد في إسرائيل بعد قيامها (21/10/1949)، وهو إرهابي ككل الذين سبقوه، واسم أسرته الأصلي ميليكوفسكي.
- الثاني عشر ايهود باراك واسمه الأصلي ايهود بروغ، وهو شارك في اغتيال الزعماء الفلسطينيين الثلاثة في بيروت سنة 1973 مرتدياً ثوب امرأة، وبقي إرهابياً في الحكم وخارجه.
- الثالث عشر آرييل شارون وإرهابه لا يحتاج الى شرح، واسم أسرته الأصلي شينرمان، وقد راح في غيبوبة منذ 4/1/2006 لا شفاه الله.
- الرابع عشر ايهود أولمرت مجرم الحرب من لبنان الى غزة وكل مكان، واسمه بالانكليزية يكتب بثلاثة اشكال متقاربة، وهو يواجه الآن تهم فساد.
كيف يمكن أن يغيّر جميع رؤساء الوزارة الاسرائيليين أسماء أسرهم؟ لو كان واحداً او اثنين أو ثلاثة لما ثار تساؤل، ولكن أن يغيّروا جميعاً أسماء أسرهم، لا أجد له تفسيراً سوى انهم بلا أصل.
وكنت بحثت عن شيمون بيريز بين رؤساء اسرائيل عندما وقعت على اسم الرئيس موشى كاتساف، وهو من أصل إيراني ولد باسم موسى قصّاب، وترك الرئاسة بعدما اتهم باغتصاب موظفة والتحرش بأخريات.
شمعون بيرس ولد في بولندا
جولدا مائير  وُلدت جولدا مابوفيتز في مدينة كييف بأوكرانيا
أرئيل شارون   اسم عائلته الأصلي شاينرمان ولد أبوه في بولندا بينما ولدت أمه في روسيا
الاسم الحقيقي لنتياهو  هو عطا اللة عبد الرحمان  شاؤول حسب  القناة الثانية بالتليفزيون وهو ذو أصول سودانية، لأنه ولد بمدينة حالوف الواقعة بشمال ...
حاييم وايزمان ولد في روسيا،
إسحاق بن زفيولد بن زفي في بولتافا بأوكرانيا
إفرايم كاتسير ولد في مدينة كييف في أوكرانيا باسم إفرايم كتشيلسكي
دافيد بن غوريونو ُلد في مدينة "بلونسك" البولندية باسم دافيد غرين،
موشيه شاريت وُلد شاريت في أوكرانيا
ليفي إشكول(شكولينك) ولد في جنوب (أوكرانيا)
مناحيم بيجِن (مَنَخِم فولفوفتش بِجِن)). ولد في روسيا البيضاء
اسحق شامير ولد في بولندا واسمه الأصلي ايشاك (اسحق) جزييرنكي.شامير
تسيفني ليفني  والديها بولنديين
موشية يعالون اوكراني الجنسية ومن مواليد 1950م واسمه الحقيقي "واسمه موشي سمولينسكي"
هذه هي اسرائيل المزعومة  وزعماؤها ، دولة إرهابية يقودها إرهابيون، هي لا أصل لها في التاريخ، وهم لا أصل لهم بين الناس
((( يتبع  ))) ؟؟؟