الوطن يابني رقم واحد ... وبعد مية يجي العالم ... الوطن ناموس للي يخجل


 

وأخبار فنية أخرى..: ( 1 ) : (( جهينة نيوز )) : تقول إحدى الصحف البريطانية عن مايلي سايرس" توفي الملك، وتعيش ملكة البوب الجديدة". في اشارة الى صعود نجم سايروس السريع وسط انتقادات في انها حولت "الصناعة الغنائية" إلى "إباحية بامتياز" حتى أكثر المغنيات إثارة في تاريخ الأغنية مثل مادونا وبريتني سبيرز لا يمكن بأي حال من الأحوال مقارنتهن بما تقوم به سايرس حالياً.
ان مسيرة سايروس الفنية المثيرة للجدل جعل منها ظاهرة تستحق الدراسة و هذا ما اعلنته جامعة "سكيدمور" للفنون في نيويورك عن نيتها بضمّ مادة جديدة إلى منهاجها اسمها "علم اجتماع مايلي سايرس: العرق، الطبقة، الجندر، الإعلام".لتتحول ظاهرة النجمة الأميركية مايلي سايرس الى مادة دراسية تدرّس في الجامعات.
وستعطي بروفسور علم الاجتماع كارولين شيرنوف دروساً معمقة هذا الصيف حول مسيرة سايرس المهنية من انطلاقتها في الطفولة حتى تحوّلها إلى نجمة مثيرة للجدل.
وتتناول المادة مواضيع مثل "صعود أميرات ديزني والتحول إلى نجمات استناداً إلى الجندر وتسليع الطفولة وما الذي يحصل مع نجمات ديزني حين يتقدمن في السنّ".
*****************************************
مقتل بطل مسلسل " وادي الذئاب"الممثل التركي " نهاد كنتمير"
(( جهينة نيوز )) : لقي الممثل التركي نهاد كنتمير "39 عاماً" بطل مسلسل "وادي الذئاب" مصرعه اثر تعرضه لإطلاق نار من قبل عناصر مسلحة مجهولة اثناء عودته الى منزله فيما تقوم الشرطة التركية بالتحقيق بالحادث و البحث عن تلك العناصر لم يتضح لديها ما هي دوافع عملية القتل الا انها ترجح أن الحادث متعمد، وجاري البحث عن الجناة..
*****************************************
نانسي عجرم تبدأ تصوير أغنية مونديال 2014 في البرازيل
(( جهينة نيوز )) : توجهت النجمة اللبنانية نانسي عجرم إلى مدينة كايبتاون في جنوب أفريقيا لتصوير فيديو كليب أغنية كأس العالم 2014 مع الشاب خالد ودافيد كوري وقد أعلنت بذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك فكتبت: “في طريقي الى مطار بيروت لاتوجه الى مدينة كايبتاون في جنوب افريقيا. سنصور فيديو كليب اغنية كاس العالم 2014 مع الشاب خالد ودايفيد كوري”. وأضافت نانسي أن الأغنية من توزيع هادي شرارة وتعمل على إنهائها سريعاً لإطلاقها من قبل الشركة المنتجة والترويج لها في الأسواق تزامناً مع حملة إعلانات مونديال البرازيل
*****************************************
مدينة الإنتاج المصرية تهدد بمقاضاة الفنان السوري فراس إبراهيم‎
(( جهينة نيوز )) : هددت مدينة الإنتاج الاعلامى، بمقاضاة الفنان والمنتج السورى "فراس إبراهيم"، فى حالة عدم استكماله تصوير مسلسل "أرواح منسية"، وإلزامه بدفع قيمة الخدمات التى صرفتها المدينة على العمل، حيث أرسل ممدوح يوسف رئيس قطاع الدراما بالمدينة خطابا شديد اللهجة للمنتج يطالبه فيه بسرعة استئناف التصوير فى أقرب وقت حسب ما اوردت صحيفة اليوم السابع, يشار إلى أن مسلسل "أرواح منسية" قد توقف تصويره منذ العام قبل الماضى لعدم السيولة المالية، ويشارك فى بطولته الفنانون صابرين، عزت العلايلى، فراس إبراهيم، عبد الرحمن أبو زهرة، ميرنا المهندس، أمل رزق، عايدة رياض، مادلين طبر، من تأليف نبيل ملحم وإخراج السورى سمير حسين.