الوطن يابني رقم واحد ... وبعد مية يجي العالم ... الوطن ناموس للي يخجل


 

وحوادث أخرى..: ( 1 ) : (( موقع شوفي : 20 | 9 | 2015 )) : موقع اصدقاء سوريا : أسلحة بدأت تصل إلى اللاجئين السوريين بأوروبا..: كشف موقع “اصدقاء سوريا”، عن توقيف شخنة اسلحة مهربة في اليونان، حيث ابدى الموقع إعتقاده بناءً على مصادر أمنية، انها كانت متوجهة إلى الدول الاوروبية التي دخلها لاجئون سوريون في الاشهر الماضية. وقال الموقع ان “مئات الالاف من شعوب دول الشرق الاوسط واسيا تهرب الى اوروبا خوفاً من التنظيمات الارهابية المسلحة مثل طالبان، القاعدة، النصرة ،داعش وغيرهم”.

وتابع ان “مئات الالاف من السوريين و العراقيين والافغان كل يوم يدخلون اوروبا عن طريق تركيا مرورا باليونان و صربيا ثم هنغاريا وصولاً الى النمسا و المانيا”. واضاف الموقع: “تتحدث بعض المصادر عن تسلل اكثر من 4000 ارهابي من تنظيم داعش مع الاجئين الى اوروبا. ما يعني ان اوروبا اصبحت في خطرٍ حقيقي”. وهذا يؤكد ان الاوروبيين يعلمون ان اعداد كبيرة من الارهابيين تسللت مع لاجئين وهذا سبب الاجرائات المشددة التي اتخذتها كل من هنغاريا و المانيا. واشار الموقع: “اليوم تم القاء القبض على شحنة اسلحة في اليونان. وكانت الاسلحة مخبأة ضمن شحنة من المفروشات وهي من صناعة امريكية، حيث تكشف التحقيقات حتى الان ان من المرجح هذه الاسلحة وجهتها المسلحين الذين تسللوا مع لاجئيين”.
رابط الفيديو : https://youtu.be/xn-UCR5p0y0
..................................................
مقتل عميد في الشرطة بالرصاص في سيناء
(( موقع شوفي : 20 | 9 | 2015 )) : القاهرة (أ ف ب) – اعلنت وزارة الداخلية المصرية مقتل عميد في الشرطة بالرصاص في وقت متاخر السبت في شبه جزيرة سيناء (شرق) معقل فرع تنظيم الدولة الاسلامية في مصر. وجاء في بيان صدر عن الوزارة ان “العميد احمد عبد الستار استشهد ليل السبت الاحد اثر قيام مجهولين باطلاق الاعيرة النارية تجاهه بشارع الخزان في العريش” بشمال سيناء. وتعد منطقة شمال سيناء معقل فرع تنظيم الدولة الاسلامية في مصر وهي تشهد منذ اكثر من عامين هجمات يقوم بها الجهاديون ضد الجيش والشرطة اسفرت عن مقتل العشرات.

ويقوم الجيش المصري بمعاونة قوات الشرطة بحملات ضد التنظيم الذي يؤكد انه ينتقم من القمع الدامي لمؤيدي الرئيس الاسلامي محمد مرسي منذ اطاحته في تموز/يوليو 2013. وتتبنى جماعة انصار بيت المقدس الجهادية التي بايعت تنظيم الدولة الاسلامية واطلقت على نفسها اسم “ولاية سيناء” معظم الهجمات الدامية في شمال سيناء ضد الجيش الجيش المصري الذي يعلن بانتظام مقتل عشرات “الارهابيين” في شمال سيناء الا انه لا يمكن التحقق من هذه الارقام من مصادر مستقلة.
..................................................
أمير" داعشي يسبي أجمل الفتيات العراقيات
(( موقع شوفي : 20 | 9 | 2015 )) : وأفاد المصدر، الذي تحفظ عن ذكر أسمه، أن “وهيب”، المُلقب بأسد الصحراء، تزوج من فتاتين عراقيتين من قضاء الرطبة في الأنبار، رُغماً عنهنَّ وتحت التهديد بذبح ذويهن.
والزوجة الثالثة التي اقتادها وهيب بالإكراه أيضاً، هي من منطقة كبيسة في غربي الأنبار، أما الرابعة، وهي من الرمادي، فزُوجت له بموافقة ذويها. والملاحظ أن أعمار زوجات “وهيب” الأربع، أقل من 18 عاماً، ويتميزن بالجمال الفائق، بحسب المصدر. و”الأمير” الداعشي شاكر وهيب من الأنبار أصلاً، التي يُسيطر تنظيم “داعش” على أراضٍ واسعة منها، من أكثر من عام.
..................................................
اعتقال دنماركي لتخزينه أعضاء أنثوية
(( موقع شوفي : 20 | 9 | 2015 )) : أبوظبي ـ سكاي نيوز عربية الشرطة في جنوب إفريقيا اعتقلت الرجل الدنماركي الخميس..: ألقت السلطات الأمنية في جنوب إفريقيا القبض على رجل دنماركي عثر في شقته على “قطع من أعضاء تناسلية أنثوية”. وقالت شرطة جنوب إفريقيا إنها عثرت على 21 قطعة من أعضاء تناسلية أنثوية مخزنة في أكياس بلاستيكية في ثلاجة بمنزل الرجل الدنماركي، الذي لم يكشف عن اسمه. وقال المتحدث باسم الشرطة هانغواني مولودزي السبت إن الشرطة عثرت أيضاً على مخدر وأدوات جراحية أخرى في منزل الرجل.

وأوضح مولودزي أن الشرطة تنبهت للأمر بعدما اشتكت إحدى ضحايا الرجل، البالغ من العمر 58 سنة، والذي اعتقل الخميس في مدينة بلومفونتين بإقليم فري ستيت وسط البلاد، وفقا لما ذكرت اسوشيتد برس. وقال مولودزي إن الرجل سيمثل أمام محكمة الاثنين بتهمة الاعتداء الجنسي، مضيفاً أن الشرطة طلبت مساعدة خبراء الطب الشرعي الذين قد يجدون اتهامات جنائية أخرى. كذلك طلبت الشرطة من النساء اللواتي تعرضن للاعتداء من قبل الرجل بالتقدم إليها.