الوطن يابني رقم واحد ... وبعد مية يجي العالم ... الوطن ناموس للي يخجل


 

وحوادث أخرى..: ( 1 ) : (( نيودلهي ـ سانا : 12 / 9 / 2015 )) : ارتفع عدد ضحايا حادث انفجار للغاز في أحد المطاعم المكتظة بالزبائن في ولاية ماديا براديش وسط الهند إلى 82 قتيلا. ونقلت وكالة اسوشيتد برس عن المفتش في الشرطة الهندية ميوا لال غوند قوله “إن اسطوانة غاز للطهي انفجرت في المطعم الواقع بالقرب من محطة للحافلات في بلدة بيتلاواد بإقليم ماديا براديش وتسبب بانفجار صواعق صغيرة أخرى” لافتا إلى أنه تم انتشال 82 جثة من موقع الحادث بينما أصيب نحو 35 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة. وكانت حصيلة سابقة أشارت إلى مقتل 35 شخصا وإصابة 80 آخرين وانهيار سقف المطعم بسبب قوة الانفجار.
.........
?مقتل شخصين وإصابة 8 آخرين جراء انحراف قطار عن مساره جنوب الهند
(( نيودلهي ـ سانا : 12 / 9 / 2015 )) : قتل شخصان وأصيب ثمانية آخرون جراء انحراف قطار عن مساره في ولاية كارناتاكا جنوب الهند. وذكرت وكالة برس تراست اوف انديا الهندية أن الحادث وقع عندما خرجت تسع عربات من القطار عن مسارها في قرية مارتور ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ثمانية آخرين بجروح. ولم يعرف حتى الآن سبب انحراف القطار عن مساره فيما تتواصل عمليات الإنقاذ في موقع الحادث.
.........
جريحان أحدهما بالرصاص بمحطة القطارات في واشنطن
(( واشنطن ـ سانا : 11 / 9 / 2015 )) : أعلنت الشرطة الأميركية أن محطة القطارات الرئيسية في العاصمة الأميركية واشنطن الواقعة قرب مبنى الكونغرس أخليت اليوم لفترة قصيرة بعد أن قام عنصر أمن بإطلاق النار على رجل يشتبه بأنه طعن امرأة. ونقلت “ا ف ب” عن الشرطة الفيدرالية في واشنطن قولها في تغريدة على تويتر ان “الجريحين نقلا إلى المستشفى” بينما ذكرت شبكة “سي إن إن” التلفزيونية الأميركية أن “عنصر الأمن فتح النار على رجل قام بطعن رفيقته”.

وأدى الحادث إلى إجلاء مئات الأشخاص من هذه المحطة الرئيسية للقطارات التي يصلها المترو أيضا. وحصلت الحادثة متزامنة مع أحياء الأميركيين الذكرى الـ 14 لهجمات الحادي عشر من أيلول ووسط استنفار لقوات الأمن وخاصة في
العاصمة.