الوطن يابني رقم واحد ... وبعد مية يجي العالم ... الوطن ناموس للي يخجل


http://www.soutalkhaleej.fm/file/getimagecustom/77f084e3-920a-4ca1-9f74-8d351f8df041/950/352

 

(( مرسل للنبض من عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ـ صوت الخليج )) : في حلقة مليئة بالذكريات لزميل فقدته الساحة الإعلامية ، قدمت إذاعة صوت الخليج حلقة وثائقية عن الإعلامي الراحل ( سعود الدوسري )  الذي وافته المنية منذ أيام ، حيث تناولت الحلقة مسيرة الإعلامي الراحل على مدى أعوام منذ بداياته كقارىء نشرات الأخبار مروراً بقناة الـ mbc الإذاعية ونجاح برنامجيه ( سمر السهر ) و( ليلة خميس ) مع المذيع أحمد الحامد وانتقاله إلى الإعلام المرئي لقناة الـ mbc الذي واصل نجاحه من خلالها عبر برامج كثيرة.

منها برنامج ( نقطة تحول ) وأيضاً برنامج ( تستاهل ) ، كما واصل رحلة تألقه في سماء الإعلام عبر قنوات شبكة أوربت الفضائية في سلسلة من البرامج الفنية المتخصصة التي استطاع من خلالها أن يصنع لاسمه علامة فارقة وأن يحافظ على مكانته كأفضل مذيع سعودي يحاور نجوم الأغنية من مطربين وملحنين وشعراء ، وانتقل بعدها إلى قناة روتانا خليجية التي استمر فيها حتى آخر برنامج له في رمضان 2015 تحت عنوان ( ليطمئن قلبي ) الذي استضاف فيه بشكل يومي الداعية والمفكر د.عدنان إبراهيم ، وبذلك اختتم الراحل سعود واحداً وعشرين عاماً من النجاح والتألق في الإعلام .

خلال مسيرته الإعلامية ، شارك الإعلامي الراحل سعود الدوسري في تقديم إحدى حلقات برنامج ( سهرة خاصة ) الذي يذاع عبر أثير إذاعة ( صوت الخليج ) مع الإعلامي حميد البلوشي ، وكانت الحلقة في  ذكرى حفل ( الموعد الثاني ) الذي أقيم خصيصاً كتكريم لمشوار الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن مع الموسيقى والغناء في الحفل الذي أنتجته مؤسسة الحي الثقافي ( كتارا ) وشاركت في تنظيمه إذاعة( صوت الخليج ) ، وفي إطار مساهماته الإعلامية في قطر فقد ساهم بشكل فعال ومباشر في التعاون بين محطة أوربت ومهرجان الدوحة الأول للأغنية في إقامة المهرجان الأول في الدوحة .

تخللت الحلقة العديد من المداخلات الهاتفية مثل السيد محمد فهد الحارثي رئيس تحرير مجلة سيدتي والسفير السعودي في لبنان السيد علي عواض عسيري وزميله أحمد الحامد الذي قدم معه برنامج ليلة خميس  والدكتور عدنان إبراهيم والسيد فهد المطيري مدير البرامج في التلفزيون السعودي والصحفي إدريس الإدريس والسيد عبدالله السيف صديق الإعلامي الراحل منذ الطفولة والإعلامي السعودي علي العلياني ونقيب الصحفيين في لبنان السيد عوض كعكي .

يذكر أن الحلقة قدمت في مساء يوم الجمعة من الساعة التاسعة والنصف مساءً وحتى الحادية عشرة ، وهي من إعداد وتقديم : عبدالسلام جاد الله ، تنفيذ : عمر العيسى ، تنسيق : بدر المطاوعة ، إشراف هندسي : محمد عبدالله ، إشراف عام : سالم المنصوري .